ساوثجيت: نحترم مبابي كثيرًا.. ولدينا لاعبين تساعدنا على عبور فرنسا

تحدث المدرب الإنجليزي “جاريث ساوثجيت” المدير الفنى لمنتخب إنجلترا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب فرنسا، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال جاريث ساوثجيت خلال مؤتمره الصحفي: ” تحدثت لفترة وجيزة مع سترلينج في التدريبات، إنه لأمر رائع أنه عاد معنا، أراد أن يتدرب اليوم وهو ما لن نفعله عادة بعد أن كنا في رحلة طويلة لكنها كانت جلسة خفيفة، لذلك لم يكن هناك خطر، وسيشارك سترلينج غدًا ولكن هل سيلعب كأساسي أو كبديل، علينا أن نقرر، من الصعب تحديد مستواه، لذا علينا تقييم ذلك. نحن سعداء بعودته لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا “.

وأضاف ساوثجيت: “هذه المجموعة فريق وهم قريبون جدًا ولديهم روح هائلة ولديهم الكثير من الخبرات المشتركة معًا الآن، اللاعبون الكبار يساعدونا الشباب، إنها مجموعة حقيقية وهذا سر قوتنا، أردنا دائمًا منح كايل ووكر الفرصة ليكون لائقًا لأنه كان لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا على مدار السنوات الست الماضية، أدرنا هذه العملية بشكل جيد من خلال إعادة انضمامه إلى الفريق. كايل جاهز “.

وأكمل ساوثجيت : ” نحترم مبابي كثيرًا ولدينا لاعبين تساعدنا على عبور فرنسا نحن نتحدث عن أحد المنافسين لكننا نلعب أمام فرنسا، وهو منتخب رائع، ونحن على دراية بكل لاعبيها وجودة تشكيلتهم بأكملها، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة ، ولدينا الكثير من اللاعبين الشباب الجيدين الذين يأتون من خلال نظامنا”.

إقرأ أيضاً.. ديشامب: لاعبي منتخب فرنسا هادئون وهذه سمة البطولات الكبرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P