رونالدو يكشف عن أزمته مع برونو فيرنانديز والإنتقادات ضده

أوضح النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” اليوم الاثنين ما حدث عندما وصل زميله “برونو فرنانديز” إلى القائمة المختارة حيث سرعان ما انتشر مقطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية. وفي مؤتمر صحفي بالدوحة بقطر أكد النجم البرتغالي أنها مزحة ويتهم الصحفيين.

وقال رونالدو خلال مؤتمره الصحفي: “هناك دائمًا خلافات … مع برونو فرنانديز ، كان الأمر لا يزال عبثًا، لقد سخرت منه، وأنا معه في علاقة كبيرة. تأخرت رحلته وسألته عما إذا كان قد جاء بالقارب. لقد كانت مزحة، مثل جواو كانسيلو. كان غاضبًا بعض الشيء بعد مشادة بينه وبين فيليكس، وأعدت تجميعها وولد جدل آخر.

وعن مقابلته التلفزيونية قبل كأس العالم قال رونالدو: “لا داعي للقلق بشأن رأي الآخرين، أتحدث عندما أريد ذلك، الجميع يعرف من أنا، وما الذي أؤمن به، لن يؤثر ذلك على المنتخب الوطني، هذه الأشياء لن تؤثر على التشكيلة لأننا مركزون على البطولة. البيئة في المنتخب ممتازة، ولا توجد مشاكل، وكلنا جسد واحد وروح واحدة. في المنتخب لدينا هدف واحد وهو الفوز بكأس العالم، والمجموعة متماسكة”.

وأضاف رونالدو: “إذا فزت بالمونديال سيكون هناك نقاش حول من الأفضل، سأحب الفوز بالبطولة بالطبع لكن إذا لم أفز بها سأظل سعيداً، بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر أقل، إنه مثل كل شيء آخر في الحياة. هذا طبيعي، أعتقد أن منتخب البرتغال الحالي أمامه فرصة رائعة وبالتأكيد أعتقد أن بوسعنا الفوز بالبطولة لكن علينا التركيز على المباراة المقبلة والفوز على غانا ثم الانطلاق والمضي قدما بعد ذلك”.

إقرأ أيضاً.. روبن نيفيس: كريستيانو رونالدو في حالة “مذهلة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P