رسميًا.. سيرجيو راموس يعلن إعتزاله اللعب الدولي

أعلن النجم الإسباني “سيرجيو راموس” مدافع باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على انستجرام اعتزاله بشكل نهائي اللعب للمنتخب الإسباني.

وقد نشر راموس صورًا من مسيرته مع منتخب إسبانيا عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستجرام” قائلاً: “لقد حان الوقت لأقول وداعًا لمنتخب إسبانيا، هذا الصباح تلقيت مكالمة من المدير الفني الحالي للمنتخب والذي أخبرني أنه لا ولن يضعني ضمن حساباته، بغض النظر عن أدائي أو ما قدمته خلال مسيرتي، وبقلب مثقل إنها نهاية الطريق التي كنت آمل أن يستمر لما هو أبعد من ذلك، وينتهي بشكل أفضل، على قدم المساواة مع كل النجاح الذي حققنا مع لا روخا”.

وأضاف راموس: “أنا أؤمن أن هذه الرحلة تستحق أن تنتهي باختياري، أو لأن أدائي لم يكن يليق بمستوى منتخبنا، ليس لسبب السن أو أي أسباب أخرى، على الرغم أنني لم أسمع ذلك منهم مباشرة ولكنني شعرت بذلك، لأن العمر في حد ذاته ليس فضيلة أو عيبًا إنه مجرد رقم ليس مرتبطًا بالأداء أو القدرة أنا أعشق وأحسد لاعبين مثل مودريتش وميسي وبيبي، هم جوهر التقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم”.

وأكمل راموس: “لسوء الحظ، لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لي، لأن كرة القدم ليست عادلة دائمًا ولن تكون كذلك، هذا شيء يجب علي تقبله ولو بالحزن الذي أشاركه معكم ولكن أيضًا برأس مرتفعة وأشكركم على كل هذه السنوات ودعمكم لي.. والآن أنهي مسيرتي بذكريات لا تنسى وكل هذه الألقاب التي قاتلنا من أجلها واحتفلنا بها سويًا، والفخر الهائل الذي أشعر به كوني أكثر لاعب مشاركة بقميص إسبانيا”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن آخر مستجدات إصابة “نيمار” مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P