راشفورد يدعم مبابي في نصف النهائي أمام المغرب

تمنى النجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد” لاعب منتخب إنجلترا حظًا سعيدًا للنجم الفرنسي “كيليان مبابي” بعد أن أطاحت فرنسا بإنجلترا من دور ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث خسر 2/1 أمام حامل اللقب.

وكتب راشفورد على موقع إنستجرام عقب إقصاء إنجلترا: “كانت الأسابيع القليلة الماضية مليئة بالمشاعر، فقد قدم كل فرد من فريقنا كل ما كان علينا أن نكون مستعدين لما تم إلقاؤه علينا ، اقتربنا ، لكن لم يكن قريبًا بما فيه الكفاية ، سأقطع وعدًا بأننا سنعود مرة أخرى! شكراً لكم على الدعم غير المشروط الذي تلقيناه طوال البطولة.. ولم يمر مرور الكرام”.

لقيت كلمات راشفورد استحسان الأسماء في جميع أنحاء اللعبة، من زملائه الحاليين والسابقين إلى المهاجمين السابقين في إيان رايت وباتريك كلويفرت، ورد مبابي أيضًا على منشور راشفورد برمز تعبيري “قلب”، حيث علق نجم مانشستر يونايتد قائلاً: ” حظًا سعيدًا في باقي رحلتك في كأس العالم أخي! اذهب وحطمها ياملك”.

وإلي الأن مبابي هو هداف كأس العالم برصيد خمسة أهداف في خمس مباريات حيث سيواجه المنتخب المغربي في مباراة نصف النهائي الأربعاء القادم، ارتبط راشفورد بخطوة للانضمام إلى مبابي في باريس سان جيرمان، حيث يستكشف أبطال فرنسا إمكانية التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية، وينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي في نهاية الموسم لكن لدى اليونايتد خيار تجديده لمدة 12 شهرًا أخرى.

إقرأ أيضاً.. البرازيلي رونالدو: أود فوز المغرب على فرنسا لكن لا أعتقد أنهم قادرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P