رئيس الإتحاد البرازيلي: أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين، ولكن أيضًا من المشجعين”

أكد “إيدنالدو رودريجيز” رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد هو المفضل لللاعبين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل.

وقال رودريجيز خلال تصريحاته: ”سنكون أخلاقيين للغاية في نهجنا وسنحترم العقود المعمول بها ، كما نحترم العمل الذي قام به المدرب وناديه للوصول إلى هناك وأي نهج آخر سيكون عدم احترام لقادة الأندية المعنية، لذلك علينا الصبر لانتظار اللحظة المناسبة لإجراء تلك المحادثات”.

وأضاف رودريجيز:”لا يوجد شيء محدد في الوقت الحالي بخصوص المدرب القادم بكل تأكيد، نحن بحاجة إلى مدرب يحظى باحترام وإعجاب اللاعبين، وأنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين ، ولكن أيضًا من المشجعين، إنه يحظى باحترام اللاعبين بالإجماع، ليس فقط رونالدو نازاريو أو فينيسيوس، ولكن كل أولئك الذين لعبوا معه، أنا معجب به حقًا بسبب صدقه في طريقة عمله واحترامه لعمله”.

وأكمل: “إنه لا يحتاج إلى مقدمات للحديث عنه، إنه مدرب كبير حقًا، وفي كل مكان أذهب إليه في البرازيل ، في جميع الملاعب ، إنه الاسم الأول الذي أعطاني إياه المشجعون.. دعونا ننتظر اللحظة المناسبة وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك”.

إقرأ أيضًا.. فينيسيوس لايريد إرتداء قميص رقم (7) مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P