دي ليخت يعترف بأن قلة مشاركته في كأس العالم أمر “متوقع”

قدم الدولي الهولندي “ماتيس دي ليخت” مدافع نادي بايرن ميونيخ ومنتخب هولندا تقييمًا صادقًا لوقت لعبه في كأس العالم وقد كشف عن مدي إرتباطه مع نادي تشيلسي خلال الصيف.

وقد بدأ دي ليخت أول مباراة لهولندا في الجولة الاولي ضد السنغال لكنه بقي على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث التالية، وقد اختار المدرب لويس فان خال دفاعًا ثلاثًا من جوريين تيمبر وفيرجيل فان ديك وناثان أكي في المباريات الأخرى، ولم تهزم هولندا طوال البطولة، وسيواجهون الأرجنتين في ربع النهائي يوم الجمعة 9 ديسمبر.

وقد أعترف دي ليخت صاحب الـ 23 عامًا عن إفتقاده للدقائق لصحيفة “The Athletic” قائلاً: ” الأمر ليس محبطًا للغاية، بصراحة كل لاعب يريد اللعب لكننا قائمة مكونة من 26 لاعباً، وبصراحة لقد لعبت أكثر مما كنت أتوقع أن ألعب في كأس العالم، كنت أتوقع أن لا ألعب، أنا بخير تمامًا فزنا معًا وبلغنا ربع النهائي”.

في الصيف كانت هناك تكهنات بأن الهولندي سينضم إلى تشيلسي من يوفنتوس، وفي النهاية وقع مع عملاق البوندسليجا بايرن ميونيخ وعزز مكانه في التشكيلة الأساسية وعلق دي ليخت على شائعات الإنتقال وأصر على عدم صحة هذه الأنباء حيث قال: “لم أتحدث معهم. أنا سعيد حقًا بخوض تجربتي مع بايرن ميونيخ”.

إقرأ أيضاً.. ملخص مباريات اليوم الرابع عشر من كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P