ديشامب: أنا مدرب لـ24 لاعباً.. والتحدث عن بنزيما هو عدم إحترام لهؤلاء اللاعبين

تحدث المدرب الفرنسي “ديديه ديشامب” المدير الفنى لمنتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب الأرجنتين والتي ستقام مساء غدًا الأربعاء، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال ديشامب خلال مؤتمره الصحفي: “منتخب الأرجنتين الآن يمتلك 7 لاعبين فقط من الفريق الذي كان موجوداً في 2018، لذا ليس هناك داعي لمقارنة الفريق الحالي بذلك الفريق في 2018، ومن الممكن أن يدخل منتخب الأرجنتين بتشكيل مختلف أمامنا، ويجب أن نكون مستعدين لأي سيناريو”.

وأضاف ديشامب: “مبابي تحدث لوسائل الإعلام في أكثر من مناسبة، وهو يحافظ على هدوئه، وعقليته الآن إيجابية، وأعتقد أن هذا الأمر كان موجوداً منذ قدومه إلى المنتخب الفرنسي في اليوم الأول”، وعن الفيروس المنتشر بالمعسكر قال: “لا أريد أن أتطرق إلى موضوع الفيروس الذي ضرب الفريق، ولكننا نفعل ما بوسعنا لتدبير إجراءات احترازية، وكنا نريد ألا يكون الأمر هكذا، ولكن سنفعل ما بوسعنا”.

وأكمل ديشامب: “لعبت لصالح منتخب فرنسا وكان أمراً رائعا، والآن أنا سعيد جدا لكوني مدرباً للمنتخب الفرنسي، والمهم الآن هو التركيز على المنتخب وأنا لست العنصر الأهم، ونفكر الآن في مباراة الغد، ولا أفكر في ما سيحصل بعد المباراة حول مستقبلي.

وواصل ديشامب: “كثيرون ومن بينهم بعض الفرنسيين يريدون الفوز للأرجنتين من أجل ميسي، أنا مدرب لـ 24 لاعباً في القائمة، والتحدث عن بنزيما هو عدم إحترام لهؤلاء اللاعبين وليس من الطبيعية بالاعتماد على لاعبين ليسوا متواجدين معنا، وليس لدي مشكلة أن يتواجد لاعبون لمشاهدة المباراة النهائية”.

إقرأ أيضاً.. لماذا يحتاج مبابي التتويج بكأس العالم أكثر من ليونيل ميسي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P