حسام البدري يدرس إعطاء محمد صلاح “شارة القائد” أمام كينيا وجزر القمر

يضع “حسام البدري” المدير الفني للمنتخب المصري الرتوش الأخيرة استعدادًا للدخول في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولى المقبلة في شهر مارس استعدادًا لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

ولم يشارك محمد صلاح في أي مباراة مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري منذ وصوله لتدريب الفراعنة بشهر سبتمبر 2019 أي قرابة العامين وخاض منتخب مصر 6 مباريات تحت قيادة حسام البدري منهم 4 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية دون أي ظهور لمحمد صلاح.

وأكدت التقارير أن حسام البدري سوف يجتمع بمحمد صلاح فور وصله إلى المعسكر الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر وذلك من اجل الحديث في عدة ملفات تخص المنتخب وينوي البدري منح الشارة لمحمد صلاح بعد التشاور مع الثلاثي عمرو السولية لاعب الأهلي ومحمد النني لاعب أرسنال وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

ويعد صلاح أهم عناصر المنتخب المصري بسبب ما وصل إليه من نجاح وتحقيقه للكثير من الالقاب واللعب في أقوى الفرق العالمية ودخولة وسط قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بجانب أن صلاح لم يشارك مع الفراعنة بشكل كبير من بداية تولي البدري تدريب الفراعنة بسبب اصابته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P