جيسوس سيخضع لعملية جراحية ويغيب حوالي 3 أشهر

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” مهاجم منتخب البرازيل قد يغيب ما يصل إلى ثلاثة أشهر، بعد تعرضه لإصابة في الركبة وهو يلعب ضد الكاميرون يوم الجمعة الماضي.

وقد أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم باستبعاد جيسوس من المشاركة في بقية نهائيات كأس العالم أمس السبت بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مواجهة الكاميرون في ختام منافسات المجموعة السابعة أثناء تواجده في البطولة مع البرازيل، ويعتقد الآن أن المشكلة أسوأ مما كان يخشى في البداية.

وفقًا لشبكة “Sporttv” البريطانية أن نادي أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي سيظل بدون جيسوس حتى شهر مارس القادم على الأقل حيث إنه يحتاج لعملية جراحية في ركبته، مما يوجه ضربة كبيرة لآماله في اللقب، حيث شارك في المباراة التي خسرت فيها البرازيل أمام الكاميرون يوم الجمعة الماضي لكنه استبدل في الشوط الثاني بعد معاناته من أجل التأثير على المباراة.

وأضافت الشبكة أن جيسوس يعد من اللاعبين الأساسيين في أداء آرسنال الجيد هذا الموسم وقد أشاد به المدير الفني ميكيل أرتيتا على نطاق واسع في عدة مناسبات، لكن سيتعين على المدرب الإسباني الآن التعامل بدون اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لفترة من الوقت.

إقرأ أيضاً.. إنتهاء مشوار جيسوس وتيليس مع البرازيل في كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P