تقديم مباراة هولندا وقطر في كأس العالم 2022

يستقبل استاد “البيت” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب قطر، مساء الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب قطر المباراة بعدما خرج من منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 رسميًا، ولكنه يأمل في تقديم مستوى جيد خلال لقاءه الأخير في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية دون التعرض للهزيمة. لذلك ينتظر أن تشهد مباراته الأخيرة ضد منتخب هولندا الكثير من المتعة والإثارة، خاصة مع امتلاك الطاحونات الهولندية فرصة كبيرة للتأهل إلى أول الأدوار الإقصائية من منافسات هذه المجموعة.

بينما يدخل منتخب هولندا لقائه ضد منتخب قطر، وهو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد أن وصل رصيده إلى 4 نقاط على إثر تعادله السلبي في الجولة الثانية مع منتخب الإكوادور، الذي يأتي في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة بنفس الرصيد، وفي مذيلة المجموعة يتواجد المنتخب القطري بدون أي نقاط في رصيده.

متى ستقام مباراة هولندا وقطر ؟

ستقام مباراة هولندا وقطر في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر ؟

سيتم بث البث المباشر بين هولندا وقطر على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. مدرب هولندا: لن أصبح مدرباً لمنتخب هولندا بعد نهاية المونديال.. تم إختيار البديل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P