تقديم مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “استاد دو فرانس” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب هولندا والتي ستقام مساء الجمعة 24 مارس 2023، في الجولة الأولي من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويأمل منتخب فرنسا خلال هذه المواجهة في تحقيق الفوز في هذه المواجهة، والعمل على استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه وفي وسط جمهوره الكبير قبل التوجه إلى هولندا لخوض مباراة العودة، ويتواجد منتخب الديوك الفرنسية، في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع كلا من منتخبات هولندا و جبل طارق وايرلندا واليونان.

وفي الجهه الأخري يبحث منتخب هولندا الذي يحضر لهذه المباراة بجهد عالي عن تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة ويؤكد للجميع أنه حاضر بقوة في هذه الموقعة ويرغب في العبور للدور المقبل، وقد تقابل المنتخبين من قبل في 20 مواجهة، حيث نجح منتخب الطاحونة الهولندية في تحقيق الانتصار في 9 مباريات، وفاز منتخب فرنسا في 10 مواجهات وأنتهت مواجهة وحيدة بينهما بنتيجة التعادل.

متى ستقام مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا وهولندا في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا وهولندا على قناة (UEFA TV).

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P