تقديم مباراة فرنسا وأيرلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف استاد “أفيفا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب أيرلندا والتي ستقام مساء الأثنين 27 مارس 2023، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

وقد نجح منتخب فرنسا في الفوز امام نظيره هولندا بالجولة الأولى من دوري المجموعات بتصفيات اليورو 2023 برباعية نظيفة، يحتل منتخب الديوك الفرنسي المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وعلى الرغم من تساوي منتخب اليونان صاحب الوصافة في عدد النقاط مع الديوك. إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف. بينما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الثالث بدون رصيد، ولكنه لم يلعب أي لقاء حتى الآن.

وفي الجهه الأخري يبدأ المنتخب الإيرلندي مشواره في التصفيات بمواجهة صعبة كونه يقابل خصم لديه لاعبين مميزين، لذا سيقوم بالتحضير الجيد لهذه المباراة لنيل الفوز، لم يلتقي المنتخب الفرنسي مع إيرلندا منذ عام 2018، عندما تقابل في إحدى المباريات الودية الدولية، والتي نجح الديوك في الانتصار فيها، بنتيجة هدفين نظيفين.

متى ستقام مباراة فرنسا وأيرلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا وأيرلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا وأيرلندا على قناة (UEFA TV).

إقرأ أيضاً.. منتخب بلجيكا يُعلن إصابة الحارس “كورتوا” قبل مواجهة ألمانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P