تقديم مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “الجنوب” مساء الغد الثلاثاء لقاء قوي بين منتخب فرنسا أمام المنتخب الأسترالي الذين يسعون إلى تقديم مستوىات كبير في منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم قطر 2022 في كرة القدم.

وقد تقابلت فرنسا مع أستراليا في 5 مباريات سابقه منهم مباراتين في كأس العالم، حقق الديوك الفوز في 3 مباريات منهم لقاء بالمونديال، مقابل انتصار للكونغر الاسترالي وكان في مونديال 2002 وتعادلا في لقاء واحد، وأحرز لاعبي فرنسا 10 أهداف منهم 2 في المونديال، بينما  أحرز لاعبي استراليا 3 أهداف منهم هدفين في المونديال.

يستعد كل من منتخب الديوك الفرنسية والكنغر الأسترالي لخوض الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من المنتخبين الفرنسي والأسترالي، إضافة إلى الدنمارك وتونس. يسعى المنتخب الفرنسي لحصد النقاط الثلاثة في إستاد الجنوب في قطر على حساب الكانغارو العنيد، وعلى الرغم من قوة المنتخب الفرنسي الملئ بالنجوم إلا أن المنتخب الأسترالي لا يستهان به، ومن المتوقع أن يقدم كلا المنتخبين أداء كبير.

متى ستقام مباراة فرنسا وأستراليا؟

ستقام مباراة فرنسا وأستراليا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا؟

سيتم بث البث المباشر بين فرنسا وأستراليا على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. ديشامب يؤكد أن غياب بنزيما لن يؤثر علينا ومبابي سيصنع الفارق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P