تقديم مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي “خليجي 25”

يستقبل ملعب البصرة الدولي مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي منتخب العراق ونظيره منتخب عمان، مساء الجمعة 6 يناير 2023، في الجولة الأولي من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المواجهة رقم 26 التي تجمع بين المنتخبين في جميع المسابقات سواء على الصعيد المحلي أو الودي وخاصة بعد أن ألتقيا من قبل في 25 مباراة كاملة. شهدت هذه المواجهات إثارة ومتعة بين الثنائي، وقد نجح منتخب العراق في تحقيق الفوز في 10 مباريات مقابل 5 انتصارات لصالح منتخب عمان، وسيطر التعادل السلبي والإيجابي على نتيجة عشرة مواجهات أخرى.

كما تقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في بطولة خليجي 9 مواجهات كاملة، نجح المنتخب العراقي في تحقيق الانتصار في 4 مباريات. وأنتهت المباراة الخامسة بينهما بالتعادل، وتمكن المنتخب العماني من تحقيق الفوز الأول له على غريمه في المواجهة السادسة عام 2004 ثم فاز للمرة الثانية عام 2009. وحسم التعادل نتيجة آخر مواجهتين بينهما في البطولة عام 2010 و 2014.

متى ستقام العراق وعمان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة العراق وعمان في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة العراق وعمان على قناة (الكأس 1) وسيعلق علي المباراة المعلق “خالد الحدي”.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباريات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P