تقديم مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج العربي “خليجي 25”

يستقبل ملعب البصرة الدولي مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي منتخب السعودية ونظيره منتخب اليمن، مساء الجمعة 6 يناير 2023، في الجولة الأولي من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وقد تواجد المنتخبان في المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25 بعد انتهاء القرعة التي تم تنظيمها في مدينة البصرة خلال الفترة القليلة الماضية. وضمت هذه المجموعة أيضًا كلًا من العراق، وعمان، وسبق وتقابل المنتخبان من قبل في 22 مواجهة كاملة في جميع المسابقات.

وشهدت هذه المواجهات تفوقًا كاسحًا لصالح المنتخب السعودي، الذي نجح في تحقيق الانتصار في 19 مباراة كاملة، ولم يذق طعم الهزيمة سوى في لقاء وحيد فقط. وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط، ونجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة التي تقابل فيها مع المنتخب اليمني ضمن منافسات بطولة تصفيات كأس العالم واأنتهت بفوزه بنتيجة 3/0.

متى ستقام السعودية واليمن والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة العراق وعمان في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة العراق وعمان على قناة (الكأس 1) وسيعلق علي المباراة المعلق “خليل البلوشي”.

 

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي “خليجي 25”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P