تعرف علي تعليق الصحف الإسترالية على الخسارة أمام مصر بالأولمبياد

علقت صحف أستراليا على هزيمة منتخب بلادهم الأولمبي أمام منتخب مصر بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة وتوديعه منافسات كرة القدم رجال بأولمبياد طوكيو 2020.

وقالت صحيفة “The Sydney Morning Herald”: “اندلاع عاصفة.. أستراليا تودع الأولمبياد على يد مصر بعد الخسارة 2/0 وعلقت: “أنقذ حارس المرمى المصري محمد الشناوي محاولتين من لاعبي استراليا.. لذا فعلى بلاده أن تشكره على الفوز والتأهل لربع النهائي”.

كما نشرت صحيفة “smh” قائله: “أنتهى حلمنا على يد مصر وأمام تألق الشناوي ودفاعنا كان يائسًا أمام هجوم مصر والإرهاق كان واضحًا على الفريق ورغم التعديلات في الشوط وقدم اللاعبون أداء رائع ضد الأرجنتين (2/0) ثم هزيمة أمام إسبانيا (1-0) ولم يستطع المنتخب استحضار الروح في مباراته الثالثة وسقط أمام مصر”.

وأضافت صحيقة foxsports: “بفوزها في مباراة الجولة الأخيرة نجحت مصر في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو وكانت المباراة مباراة صعبة للغاية وتأهلت مصر لمواجهة البرازيل” وصفت الصحيفة المنتخب الاسترالي بأن “العصبية والتوتر” سيطرا على اللاعبين وكانا أحد أسباب الخسارة على يد مصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P