تعرف على ردود فعل المشاهير والصحف العالمية بعد فوز السعودية على الأرجنتين

حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب “لوسيل” بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وإلي الآن فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين هو الترند الأول على معظم مواقع التواصل الاجتماعي حيث شارك الجميع فرحتهم بالانتصار، حيث قلب منتخب السعودية تأخره بهدف من توقيع ليونيل ميسي لفوز بهدفين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري ليحقق أول 3 نقاط له في كأس العالم 2022، وسنستعرض عليكم مشاركات أهم الشخصيات علي مواقع التواصل الإجتماعي:

المستشار تركي آل الشيخ:

نشر أل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لجماهير الأرجنتين بعد الهدف الثاني، معلقًا عليها:”معلمكم بس انتو تحبون العناد … مبرووووووك المنتخب … مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرورروك الامير عبدالعزيز والاعبين والشعب السعودي العظيم”.

الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل:

غرد الأمير “عبد العزيز بن تركي” الفيصل وزير الرياضة السعودي عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلاً” الحمد لله، ألف ألف مبروك يا أبطال.. مبروك للوطن والقادة، أداء متميز وفوز تاريخي” كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للوزير أثناء فرحته وإحتفاله بهدفي المملكة”.

فهد بن سعد بن نافل”

علق “فهد بن سعد بن نافل” رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في تغريده قائلاً: ” ألف مبروك للوطن وقيادته..مبروك للأبطال.. لشعب المملكة.. للعرب كافة، انتصار تاريخي مستحق مستوى ونتيجة ..أبطال “استمتعوا بلعبهم” ورفعوا راية المملكة عاليًا أمام الملأ”.

وعن الصحف العالمية:

نشرت شبكة “CNN” العالمية: “السعودية تنتزع فوزاً غاليا من الأرجنتين بهدفين مقابل هدف”.
كما نشرت جريدة “New York Times” الأمريكية على الحدث قائله: “السعودية تصعق الأرجنتين وليونيل ميسي بخسارة مدوية في أول مباريات كأس العالم”.
شبكة “Deutsche Welle” الألمانية فقد كتبت: “السعودية تصعق ميسي ورفاقه، وتحقق أولى مفاجآت المونديال”
وأيضاً نشرت شبكة “Russia Today” عن الإنتصار السعودي اليوم كالآتي: “منتخب السعودية يفجر أكبر المفاجآت في مونديال قطر”.

إقرأ أيضاً.. مكافأة ثمينة للاعبي الأخضر السعودي بعد الفوز علي الأرجنتين بكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P