بيرس مورجان المهووس برونالدو يتهم ميسي بـ “المبالغة” في الإحتفال بكأس العالم

أدعى الصحفي البريطاني “بيرس مورجان” المهووس بالنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” أن ليونيل ميسي “يبالغ” في فوزه الأول بكأس العالم حيث شارك بعض الصور لـ ميسي على إنستجرام تضمنت خمس لقطات للإحتفال الأرجنتيني.

وقد ألتقط مورجان لقطة شاشة صفحة ليونيل ميسي على الإنستجرام، والتي تضمنت خمس صور لانتصار الأرجنتين، وعلقت الشخصية الإعلامية على المنشور قائلاً: “حسنًا ، ليونيل … لقد حصلت عليها ، لقد فزت بكأس العالم . أنت تبالغ قليلًا في تناول سوفليه الشماته الآن!”.

ومن بين الصور التي نشرها مورجان واحدة لميسي وهو ينام مع كأس العالم، والتي أصبحت الآن أكثر منشورات إنستجرام شهرة على الإطلاق، وأيضاً صورة لوجود ميسي في المقدمة واستعراض انتصار ضخم في مدينة “بوينيس أيريس” الأرجنتينية أيضًا، ولكن الكل متأكد من أن النجم الأرجنتيني لن يكون قلقًا للغاية من انتقادات مورجان الظاهرة.

ومع ذلك سرعان ما تحول المشجعون إلى مورجان عندما ظهرت لقطات على إنستجرام رونالدو بعد فوزه في يورو 2016 – والذي كان مليئًا بلقطات الاحتفال، وانتقد مشجعو كرة القدم مورغان على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث غرد أحد المتابعين: “حبيبك عندما فاز باليورو، لم يتوقف صديقك النرجسي المتغطرس أبدًا. ابق فمك مغلقًا ، لأن كل ما ستبصقه هو الخروج منه”.

وأضاف آخر: “تخيل أنك رجل ناضج يخبر رجلاً أكثر نجاحًا منك بمليون مرة أن يتوقف عن التباهي بعد الفوز بكأس العالم”. بينما غرد ثالث: “رجل يبلغ من العمر 57 عامًا يتصرف كمراهق!”، وأضاف رابع: “عليك أن تتوقف عن البكاء أيضًا ، فأنت لا تراقب كيفية عيش حياتهم ، يجب أن تصمت أفضل لك!”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي أفضل المراوغين في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P