بسبب كيروش.. عصام الحضري يطلب الرحيل عن منتخب مصر

صرح الإعلامي “مجدي عبد الغني” أن “عصام الحضري” مدرب حراس مرمي المنتخب المصري طلب الرحيل عن الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تدخل المدرب “كارلوس كيروش” المدير الفني فى مهام عمله.

وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” إن هناك مصدر في المنتخب أكد أن عصام الحضري مستاء من تدخل كيروش في مهام عمله وعدم منحه الحرية الكافية للعمل مما جعله يطلب الرحيل في الساعات الماضية والرحيل عن منتخب الفراعنة.

وكان قد حدثت مناوشات كلامية بين عصام الحضري ومحمد والشناوي حارس المنتخب المصري أثناء خروجه وإستبداله بمحمد أبو جبل حيث حمل حارس المنتخب عصام الحضري مسؤولية إصابته بسبب الحمل الزائد له في التدريبات وقال الشناوي للحضري عقب استبداله :”انا قولتلك مشاركش انا قولتلك إني مش جاهز معرفش ليه أصريت ؟”.

وقد أنتصر منتخب مصر أمس بثلاثية نظيفة أمام منتخب ليبيا خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا بمدينة بني غازي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم حيث يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما يحتل الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل أنجولا المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P