الكشف عن سر إحتفال “ميسي” أمام دكة إحتياط منتخب هولندا

كان هناك توتر هائل قبل وأثناء وبعد مباراة أمس بين الأرجنتين ضد هولندا بدور ربع نهائي كأس العالم، حيث يبدو أن قائد الفريق الفائز بكأس كوبا أمريكا “ليونيل ميسي” على خلاف مع الجهاز الفني والإداري الهولندي بقيادة لويس فان خال، وقد أطاحت الأرجنتين بها أخيرًا لكنها احتاجت إلى ركلات الترجيح للقيام بذلك.

ونشرت شبكة “Sportsjoe.ie” أن المباراة كانت مليئة بالتوتر منذ البداية حتى النهاية، وبدأ التوتر عندما تسبب البديل الأرجنتيني لياندرو باريديس في حدوث اشتباك بين زملائه ولاعبي هولندا عندما عرقل ناثان أكي في وسط الملعب ثم سدد الكرة قوية خارج الملعب في اتجاه مقاعد بدلاء هولندا، بينما كانت النتيجة تقدم الأرجنتين بهدفين مقابل هدف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وتسببت في اندفاع كل لاعبي هولندا على مقاعد البدلاء نحو باريديس بينما ركض القائد فيرجيل فان دايك من بعيد ليطيح باللاعب الأرجنتيني أرضا بدفعة بصدره فقط، ليتحول استاد لوسيل إلى ساحة معركة لولا صفارة الحكم الإسباني ماتيو لاهوز الذي أشهر عدة بطاقات صفراء.

وأضافت الشبكة إن ميسي احتفل على طريقة زميله السابق “خوان رومان ريكيلمي”، وهو نائب رئيس بوكا جونيورز الأرجنتيني الحالي، الذي واجه مشاكل سابقه عندما عمل مع فان خال في نادي برشلونة، كما أن فان خال كان ينتقد ميسي كثيراً وأخرها عندما كان يلعب في برشلونة بعد هزيمتهم أمام ليفربول في مباراة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في بالأنفيلد عام 2019.

ووقتها قال فان خال أن ميسي هو المسئول عن هزيمة فريقه القاسية وعدم قيادته لبرشلونة للقب دوري الأبطال منذ 2015، وأكد أنه لا يعجبه ميسي كلاعب جماعي بأي فريق سواء برشلونة أو الأرجنتين، كما أكد أنه لا يعجب البعض عندما يوصفوه بالأفضل في العالم، وقتها قال: “كم بطولة دوري أبطال أوروبا حققها مع برشلونة؟”.

إقرأ أيضاً.. باتيستوتا: مرت 20 عامًا حتى جاء ميسي وعادل الرقم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P