إيقاف لاعب منتخب مصر الأولمبي لإساءته لإحدى عاملات فندق باليابان

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف نجم المنتخب الأولمبي “عبد الرحمن مجدى” لاعب نادي الإسماعيلى والذى كان متواجداً ضمن بعثة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال إتحاد الكرة المصري في بيانه الرسمي: ”في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي بسبب الإساءة لإحدى العاملات بالفندق“.

وأضاف البيان: ”على الفور تم إستبعاد اللاعب نهائياً رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم إحتواء الأمر حرصاً على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة“.

وأختتم البيان الرسمي للإتحاد: “وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد وشارك المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وتأهل الفراعنة للدور التالي على حساب الأرجنتين وأستراليا وشارك المنتخب في 4 مباريات خلال البطولة سجل خلالها هدفين واستقبلت شباكه هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P