إنسحاب منتخب الأرجنتين من مباراته أمام البرازيل بعد تدخل وزارة الصحة

توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين والمقامة في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد 5 دقائق فقط من إنطلاقها.

وأنسحب منتخب الأرجنتين من مواجهة منافسه منتخب البرازيل بعد محاولة وزارة الصحة البرازيلية إخراج مارتينيز وكريستيان روميرو ولوسيلسو حيث شارك 3 لاعبين من الأرجنتين اتهمتهم السلطات الصحية البرازيلية بخرق قواعد الحجر الصحي في مباراة منتخب بلادهم اليوم الأحد أمام مضيفه البرازيلي رغم أن السلطات البرازيلية أمرتهم بالعزل الذاتي فورا قبل ساعات من انطلاق المواجهة.

حيث في الدقيقة 5 من المباراة اقتحم أحد المسؤولين في السلطات الصحية البرازيلة أرض الملعب وطلب إخراج رباعي الأرجنتين إيميليانو مارتينيز وإيمي بوينديا من أستون فيلا وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو من توتنهام ورفضت الصحة البرازيلية خوض الرباعي القادمين من الدوري الإنجليزي في المباراة بسبب مخالفة قواعد جائحة كورونا.

وكانت وزارة الصحة قد أصدرت بيان قبل المباراة أكدت فيه ضرورة خروج الرباعي من القائمة بسبب إنتهاكهم للقواعد وحاولت عناصر من وزارة الصحة إخراج الثلاثي المذكور قبل أن يقرر لاعبو منتخب الأرجنتين الانسحاب من المباراة بعد وقت قصير من صافرة البداية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P