إتحاد الكرة: ليفربول لايرحب بمشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

كشف “أحمد مجاهد” رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عن رد ليفربول الإنجليزي بشأن انضمام محمد صلاح قائد المنتخب المصري لصفوف المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب في دورة أوليمبياد طوكيو 2020 المقرر إنطلاقها الشهر المقبل.

وقال مجاهد في تصريحاته: ”فرص تواجد محمد صلاح في الأولمبياد ليست كبيرة وحصل حوار معه في فترة معسكر المنتخب الأول الماضية ومفيش عاقل لا يريد تواجد صلاح في هذه البطولة وأرسلنا خطابا بالفعل لنادي ليفربول لتأكيد المواعيد بعد قرعة البطولة،وليفربول ألقى الكرة في ملعب الجهاز الفني”.

وأضاف مجاهد: “في النهاية النادي قال إن كثيرا من اللاعبين الأفارقة سيغيبون خلال مشاركتهم في بطولة أمم أفريقيا المقبلة وهم لا يريدون السماح للاعبيهم بالمشاركة في الأولمبياد أيضاً وصلاح أبلغنا أنه سيحاول مرة ثانية مع النادي ويرى الموقف وسيرد علينا خلال الأيام المقبلة وفي النهاية ليفربول لايرحب بمشاركة صلاح في الأولمبياد“.

وأكد مجاهد أن محمد صلاح يحاول خلال الأيام الحالية إقناع “يورجن كلوب” والنادي الإنجليزي للسماح له بالمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020 ومن المقرر أن يتم الإعلان النهائي عن موقف النجم المصري العالمي خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير وستبدأ منافسات أولمبياد طوكيو يوم الجمعة 23 يوليو 2021 حتى يوم الأحد 8 أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P