إبراهيما كوناتي مندهش من نُقاد كيليان مبابي

لا يتفهم المدافع الفرنسي “إبراهيما كوناتي” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الانتقادات التي وجهت إلى مواطنه “كيليان مبابي” كقائدًا جديدًا لمنتخب الديوك.

وقد أختير مبابي البالغ من العمر 24 عاماً قائداً لمنتخب فرنسا خلفاً لهوجو لوريس والذي اعتزل اللعب دوليا بعد مونديال 2022، وجعل المدرب ديشامب “أنطوان جريزمان” مهاجم أتلتيكو مدريد نائباً له، وأعتقد الكثيرون أن جريزمان الذي خاض 117 مباراة دولية سيكون هو الشخص الذي سيتولى المسؤولية من لوريس لكنه بدلاً من ذلك سيدعم مبابي كنائب جديد لقائد المنتخب الفرنسي.

وقال كوناتي في تصريحاته لشبكة “Eurosport”: “حتى لو كان لي رأي في تعيين قائداً للمنتخب فلن يغير أي شيء، إنه قرار المدرب لكنني سعيد للغاية، بصراحة كيليان يستحق ذلك نحن متفقون على هذا، إنه يستحق ذلك مع ما فعله في كأس العالم ومع باريس سان جيرمان أيضًا”.

وأضاف كوناتي: “إنه قائد جيد للغاية داخل وخارج الملعب، إنه فتى شاب يحب الضحك والاستمتاع لا أكثر، إنه شخص جيد للغاية، قد يعتقد البعض أنه متعجرف، إنه شيء سُئلت عنه في فريقي و في مكان آخر، وأود أن أقول لهم “هل أنت مجنون؟ إنه لطيف للغاية، وبالطبع سيكون قائداً جيدًا”.

إقرأ أيضاً.. ديشامب يكشف عن سبب إختيار مبابي قائدًا لمنتخب فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P