أول تعليق من “مصطفى محمد” بعد إنفعاله على حسام البدري

وجه النجم المصري “مصطفى محمد” لاعب نادي جالطة سراي التركي ومهاجم منتخب مصر الشكر للمدير الفني للفراعنة “حسام البدري” وذلك بعد مباراة الجابون.

وقال مصطفي محمد في تصريحاته: “نجحت في تسجيل هدف بعد فترة طويلة مع منتخب مصر هدف صعب في مباراة مهمة قبل العودة إلى فريقي وأود أن أشكر الكابتن حسام البدري على أنه متفاهم ومنحني فرصة المشاركة رغم وصولي متأخرًا وتفهم الموقف وكان من الممكن أن نحصد الـ3 نقاط.. ونريد الصعود أول المجموعة ولا يوجد فرق بين اللعب خارج الأرض أو داخلها لأنها من غير جمهور في جميع الأحوال”.

وفي نفس السياق قال الإعلامي “أحمد حسام ميدو” في تصريحات له: “هناك مشكلة كبيرة جداً بين حسام البدري ومصطفى محمد عندما جاء له عرض من نادي بوردو الفرنسي تواصل اللاعب مع محمد بركات مدير المنتخب وطلب منه التأخر عن الانضمام لمسعكر الفراعنة لمدة 24 ساعة وحجز تذاكر الطيران له من فرنسا بدلاً ن تركيا”.

وأضاف ميدو: “تفاجأ مصطفى محمد بعد ذلك بتصريحات حسام البدري بعد مباراة أنجولا بأنه كان لا يعلم أي شئ عن سفره إلى فرنسا وهو ما أغضب اللاعب وحدثت مشكلة كبيرة قبل مباراة الجابون عندما علم مصطفى محمد أنه لن يكون في التشكيل الأساسي وشعر مصطفى أن حسام البدري متحامل عليه ويرغب في أن يصدر مشكلة للاعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P