أول تعليق من مارتينيز بعد الخسارة أمام المغرب بكأس العالم

علق المدرب الإسباني “روبيرتو مارتينيز” المدير الفني لمنتخب بلجيكا علي الخسارة التي تلقاها أمام منتخب المغرب بنتيجة (2/0)، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم 2022.

وقال روبيرتو مارتينيز:” نتيجة صعبة لأن الهدف الأول أثر كثيرًا على النتيجة، إنها حالة من كرة ميتة لم نتمكن من المضي قدمًا في لعبتنا وهي لعبة نحتاج إلى فهمها. نحن بحاجة إلى أن نكون معاً، ونقوم برد فعل المباراة القادمة، والطريقة التي دافعنا بها عن الهدف هي الطريقة التي كنا ندافع بها عن الركلات الحرة لمدة ست سنوات، هذه ليست المشكلة. إنها كرة جيدة، لا علاقة لها بالإعداد”.

وأضاف مارتينيز :”أعتقد أننا مررنا بلحظات جيدة لكننا لم نتمكن من الحصول على فرص واضحة، لم يكن لدينا سوى فرصتين فقط، وإذا سمحت باستقبال هذا الهدف، فهذا يغير المباراة بشكل جذرين، لقد فقدنا رباطة جأشنا كثيرًا بعد الهدف الأول ولم نتمكن من استعادة أنفسنا في الثلث الأخير، نحن بحاجة للتأكد من أننا أقوى معا وسنستعد للمباراة الثالثة، وكنا نعلم أن المغرب كانت تجري وراء الكرة بكل لاعبيها ووجدنا صعوبة في تخطيهم، ذهبت المباراة بعيدًا عنا في اللحظة التي استقبلنا فيها الهدف الأول”.

إقرأ أيضاً.. أبرز الإحصائيات والأرقام بعد فوز المغرب علي بلجيكا في كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P