أندريه أونانا يكسر حاجز الصمت في بيان رسمي

غادر حارس انتر ميلان الإيطالي ومنتخب الكاميرون اندري اونانا معسكر المنتخب في قطر ولن يواصل في ما تبقى من كأس العالم بعد أن استبعده المدرب “ريجوبر سونج” من مباراة صربيا بالاتفاق مع رئيس الإتحاد الكاميروني صامويل ايتو بسبب رفضه طلب المدرب تغيير طريقة لعبه للكرات وتمريراته.

ونشر أندريه أونانا منذ قليل بيانًا رسميًا يشرح فيه أمورًا تتعلق بقضيته على تويتر وموقفه مع منتخب بلاده حيث قال: “أريد أن أعبر عن حبي لبلدي والأسود الغير مروضة، بالأمس لم يسمح لي بالتواجد على أرض الملعب لمساعدة الكاميرون، كما أفعل دائمًا، لتحقيق أهداف الفريق. لقد تصرفت دائمًا بشكل مناسب، وقيادة الفريق إلى النجاح”.

وأضاف أونانا: “لقد بذلت كل جهدي وطاقتي في فك روابط وضع غامض، لكنني لم ألتقي بالقبول المتوقع، يصعب استيعاب بعض اللحظات، ومع ذلك فإن الكاميرون دائمًا ما تدرس وتحترم قرارات الأشخاص المسؤولين عن إدارة فريقنا والإشراف عليه، كل تشجيعي لزملائي في الفريق، لأننا أظهرنا أننا قادرون على الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، والقيم التي أروج لها كشخص وكمحترف هي تلك التي تحدد هويتي، والتي ورثتها عن عائلتي، وتمثيل الكاميرون امتياز كبير.. الأمة أولاً وإلى الأبد”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الكاميروني يصدر بيان رسمي يخص أزمة الحارس أونانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P