أبرز عناوين أغلفة الصحف لعالمية: “مبابي يتحدى ميسي في نهائي كأس العالم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 15 ديسمبر الضوء عن أهم أخبار كأس العالم، وتأهل منتخب فرنسا إلي نهائي كأس العالم 2022 علي حساب منتخب المغرب، و مصير البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد، وأيضاً أهم أخبار نادي برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم 2022 على حساب المنتخب المغربي 2/0 في نصف النهائي وكتبت: “مبابي يتحدى ميسي في نهائي كأس العالم”، وعن مصير النجم البلجيكي إيدين هازارد في ريال مدريد كتبت الصحيفة: “هناك قضية هازارد”، وعن أخبار برشلونة كتبت: “الفريق لن يعرف حتى يناير قضية اللعب المالي النظيف للتعاقدات” و”كأس العالم يمنح برشلونة 3.8 مليون يورو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في نصف النهائي على المنتخب المغربي 2/0 وكتبت: “مبابي يقيس نفسه في مواجهة ميسي”، كما اهتمت الصحيفة بعودة كريستيانو رونالدو للمدينة الرياضية لريال مدريد للتدريب منفرداً وكتبت: “كريستيانو رونالدو يعود لفالديبيباس”، وعن كأس العالم للأندية كتبت: “كأس العالم للأندية ما بين 1 إلي 11 من فبراير”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز 2/0 في نصف النهائي على المنتخب المغربي ومواجهة المنتخب الأرجنتيني في النهائي وكتبت: “الرحلة الأخيرة تنتظرنا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم قطر 2022 لمواجهة منتخب الأرجنتين وكتبت :”لعبة ملك” و “10 ضد 10” و “المنتخب الفرنسي يهزم المنتخب المغربي ويبحث عن الثنائية” و”مبابي يقيس نفسه في مواجهة ميسي”.

إقرأ أيضًا.. يمكن أن يصبح ميسي رسمياً أفضل لاعب في التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P