أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مودريتش يريد أن يقول وداعاً بتحقيقه المفاجأة الكبيرة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 17 ديسمبر الضوء عن أهم أخبار كأس العالم، ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين كرواتيا والمغرب، ومباراة النهائي والتي ستقام غداً بين الأرجنتين وفرنسا، بالإضافة لقرار اعتزال سيرخيو بوسكيتس للاعتزال الدولي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعاقد نادي ريال مدريد مع الشاب البرازيلي “أندريك فيليبي” حتي 2027 وكتبت: “إندريك أبيض بالفعل”، وعن مباراة تحديد المركز الثالث بين كرواتيا والمغرب قالت الصحيفة: “مودريتش يريد أن يقول وداعاً بتحقيقه المفاجأة الكبيرة”، وعن إعتزال بوسكيتس كتبت الصحيفة: “بوسكيتس يعلن اعتزاله دوليا بعد كأس العالم بقميص لاروخا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائي كأس العالم قطر بين الأرجنتين وفرنسا وكتبت عن ميسي: “إنه عبقري في الملعب.. لكن على عكس بيليه ومارادونا.. لم يفز ميسي بكأس العالم قط”، وعن سعي مانشستر يونايتد التعاقد مع الهولندي كودي جاكبو وكتبت: “مانشستر يونايتد يواجه معركة حقيقية من أجل جاكبو”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهائي كأس العالم قطر 2022 وكتبت عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: “ميسي الفرنسي” وعن المنتخب الفرنسي كتبت: “الفرنسيون يعززون حركات الحواجز”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن وفاة سينيسا ميهايلوفيتش ، المدرب السابق لفرق سامبدوريا وبولونيا. ولاعب سابق بين أندية كالتشيو الأخرى. الصربي البالغ من العمر 53 عامًا يترك وراءه إرثًا كبيرًا ، تاركًا صغارًا بسبب مرض طويل وكتبت: “وداعاً ميهايلوفيتش 1969-2022”.

إقرأ أيضًا.. الترتيب النهائي لقائمة المنتخبات من الأسوأ إلى الأفضل لكأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P