أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فشل إسبانيا.. المغرب يعيدنا للوطن”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 8 ديسمبر الضوء عن مستقبل لويس إنريكي بعد إقصاء منتخب إسبانيا، وتألق ياسين بونو وقيادته منتخب المغرب للتأهل لربع نهائي كأس العالم، وعن أهم أخبار مباريات دور ربع نهائي كأس العالم.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل لويس إنريكي بعد إقصاء منتخب إسبانيا من نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “لويس إنريكي يقرر”، وعن تألق ياسين بونو وقيادته منتخب المغرب للتأهل لربع نهائي كأس العالم قطر وكتبت: “بونو بطل وطني في المغرب”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “فينيسيوس جونيور: كرواتيا أكثر من مودريتش فقط”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إعلان إيدين هازارد اعتزاله الدولي وكتبت: “هازارد يقول وداعا لمنتخب بلجيكا”، كما أهتمت الصحيفة عن تنافس أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول وريال مدريد، لضم اللاعب الإنجليزي الشاب، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا وأخباره ومشكلة مدافعه بنجامين بفارد قبل مواجهة إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم وكتبت: “فن المرتدات” و”بافاراد في الدكة وليس خارج اللعب”، كما أهتمت الصحيفة عن بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تجديد عقد لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، والذي ينتهي عقده في عام 2024.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اهتمام ميلان بالنجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي وكتبت: “ميلان ضربة الجناح، حكيم زياش يساوي 15 مليون يورو”، وعن مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “نهائيات كأس العالم قطر 2022 ربع النهائي.. من سيتأهل؟”.

إقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي يغازل “بيلنجهام” نجم إنجلترا بعد تألقه بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P