أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “بيدري يرغب في أن يلتقي ميسي بالنهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 5 ديسمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم وأبرزها تأهل فرنسا وإنجلترا لربع نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على بولندا 3/1 والسنغال 3/0، ومباريات اليوم بين البرازيل وكوريا الجنوبية واليابان وكرواتيا في دور الـ16

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن بيدري نجم برشلونة والمنتخب الإسباني، وكتبت: “بيدري يرغب في أن يلتقي ميسي بنهائي كأس العالم”، وعن تأهل فرنسا وإنجلترا لربع نهائي كأس العالم كتبت الصحيفة: “عرض من مبابي”، و”هاري كين يتألق ويضع إنجلترا في ربع النهائي”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي، قبل مواجهة منتخب إسبانيا في دور الـ16 وكتبت: “حكيمي: لماذا لا نحقق المفاجأة مرة أخرى؟”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل منتخب إنجلترا لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على السنغال 3/0 في دور الـ16، وكتبت: “قاد هاري كين الذي حطم الرقم القياسي إنجلترا لربع نهائي كأس العالم لمواجهة فرنسا حاملة اللقب”، و”كين ينتظر معركة مع مبابي”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل منتخب فرنسا لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على بولندا 3/1 بفضل تألق كيليان مبابي، وكتبت: “حفظ الله ملكنا”، وعن مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم وعودة نيمار للعب، كتبت الصحيفة: “نيمار.. الشفاء السريع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي أوليفييه جيرو المتألق في كأس العالم قطر 2022 وتجديد عقده مع ميلان، وكتبت: “لاعب ميلان القياسي يطلق فرنسا، توقيع جيرو”، وعن تألق كيليان مبابي وقيادة منتخب فرنسا لربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على بولندا 3/1 كتبت الصحيفة: “كأس العالم وكليان مبابي”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد “خائف” من إهتمام ريال مدريد بـ “راشفورد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P