أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: مودريتش يرسل كورتوا وهازارد للمنزل

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 2 ديسمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم وأبرزها فوز المغرب علي كندا، وخروج منتخب بلجيكا وألمانيا من المونديال، وفوز اليابان علي إسبانيا، وأهم مباريات اليوم مثل البرتغال وكوريا الجنوبية، والبرازيل والكاميرون.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعادل كرواتيا وبلجيكا سلبيا وتأهلها لدور الـ16 وكتبت: “مودريتش يرسل كورتوا وهازارد للمنزل”، وعن تأهل منتخب إسبانيا لدور الـ16 رغم الهزيمة أمام اليابان 2/1 مستفيدا من فوز ألمانيا على كوستاريكا 4/2 وخروجهما معاً: “شكرا ألمانيا”، كما أهتمت الصحيفة بمباريات البرتغال وكوريا الجنوبية والبرازيل ضد الكاميرون وكتبت: “الهروب من البرازيل” والبرازيل ضد الكاميرون وكتبت: “قمة الجدارة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ديكلان رايس نجم ويستهام يونايتد ومنتخب إنجلترا وكتبت: “ديكلان رايس روح 1966” و”يرغب ديكلان رايس في الفوز بكأس العالم لويستهام مثلما حدث سنة 1966″، وعن وداع ألمانيا من دور المجموعات وفوز اليابان على إسبانيا حول تجاوز الكرة خط الملعب وكتبت: “ألمانيا الضربة القاضية” و”يعتقدون أنها كرة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “الشمس تغرب”، وعن صدارة المنتخب المغربي لمجموعته في نهائيات كأس العالم وإقصاء المنتخب البلجيكي وكتبت: “المغرب متصدر وبلجيكا كئيبة”، كما اهتمت الصحيفة بالمدافع رافائيل فاران لاعب المنتخب الفرنسي وكتبت: “فاران يجب أن يتصاعد مستواه بقوة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس ومجلس الإدارة الجديد المحتمل وإمكانية انضمام ديل بيرو وكتبت ” فيريرو يحب أليساندرو ديل بيرو نائب رئيس “، كما أهتمت الصحيفة بإقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ألمانيا لكنك خارج البطولة”.

إقرأ أيضًا.. تعرف علي المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022 إلي الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P