أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “نهائي النجمة الثالثة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 18 ديسمبر الضوء عن أهم أخبار كأس العالم، نهائي كأس العالم قطر 2022 بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، وفوز منتخب كرواتيا بالمركز الثالث وحصولها علي الميدالية البرونزية علي حساب منتخب المغرب، وغضب من الإتحاد الإسباني بسبب كأس العالم للأندية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخبين الأرجنتين ومنتخب فرنسا، وكتبت: “نهائي النجمة الثالثة”، وعن فوز منتخب كرواتيا 2/1 على المغرب واحتلال المركز الثالث كتبت الصحيفة: “برونزية لا تنسى تكريما لمودريتش”، كما اهتمت الصحيفة بكأس العالم للأندية وكتبت: “غضب ضد كأس العالم للأندية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائي كأس العالم قطر بين الأرجنتين وفرنسا وكتبت عن ميسي: “إنه عبقري في الملعب.. لكن على عكس بيليه ومارادونا.. لم يفز ميسي بكأس العالم قط”، وعن فوز كرواتيا على المغرب 2/1 واحتلال المركز الثالث كتبت الصحيفة: “مودريتش يغادر كأس العالم ببرونزية”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهائي كأس العالم قطر 2022 وصراع النجمين ليونيل ميسي وكيليان مبابي من أجل دخول التاريخ، وكتبت: “من أجل الخلود”، وعن رفض كريم بنزيما وزين الدين زيدان السفر لمشاهدة نهائي المونديال كتبت الصحيفة: “بنزيما وزيدان لن يسافرا للدوحة من أجل النهائي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “فرنسا ضد الأرجنتين: نهائي أسطوري”، و”ميسي على بعد خطوة من مارادونا.. ومبابي على خطى بيليه”، و”نهائي العالم”.

إقرأ أيضًا.. بسبب حفل جديد.. الصحافة البرازيلية تهاجم نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P