أبرز الأرقام والإحصائيات بعد تعادل إسبانيا أمام ألمانيا في كأس العالم

فرض منتخب ألمانيا التعادل على نظيره منتخب إسبانيا، بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي استاد “البيت” في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقد جاءت احصائيات المباراة بعدما سدد المنتخب الإسباني 7 تسديدات، بينما سدد المنتخب الألماني 11 تسديدة، كما أستحوذت المنتخب الإسباني علي 64 % علي مجريات المباراة، بينما استحوذت ​ألمانيا​ علي 36 %، وحصلت إسبانيا علي بطاقة صفراء واحدة، بينما حصلت ألمانيا  علي 3 بطاقات صفراء، والركلات الركنية حصلت إسبانيا علي 6 ركلات، بينما حصل المنتخب الألماني علي 5 ركلات.

وبالنسبة للأرقام والإحصائيات فقد شارك بوسكيتس في المباراة رقم 15 في بطولة كأس العالم، وبذلك يعادل رقم تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني الحالي في عدد المباريات، ويتفوق في الوضع الحالي مواطنه سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان في عدد المشاركات في بطولة كأس العالم برصيد 17 مباراة.

كما شارك نوير في المباراة رقم 18 في المونديال، معادلاً الرقم المسجل بإسم البرازيلي كلاوديو تافاريل والألماني سيب ماير، كما وصل المهاجم الإسباني موراتا لهدفه رقم (29) في 59 مباراة مع منتخب إسبانيا ليصبح في المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب إسبانيا على مدار تاريخه، كما عادل رقم فيرناندو هييرو مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة إسبانيا القادمة بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P