يوفنتوس يعلن عن طبيعة إصابة “جيورجيو كيليني”

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن إصابة المدافع “جيورجيو كيليني” قائد الفريق التي تعرض إليها مؤخراً أثناء تواجده مع المنتخب الإيطالي.

وقد أصدر نادي يوفنتوس بيان عن إصابة كيليني قائلاً: “الفحوصات التشخيصية التي خضع لها جيورجيو كيليني هذا الصباح في مستشفى جي ميديكال أظهرت التهابا في أربطة وتر العرقوب الأيسر وستتم مراقبة حالته يوميا وومن المنتظر أن يتم تحديد فترة غياب جيورجيو كيليني عن الملاعب على خلفية إصابته”.

وقال كيليني في تصريحاته: “لسوء الحظ يجب الانسحاب من المعسكر بسبب الإصابة لكني سأكون قريبًا من زملائي في هذه المباراة المهمة وأنا هادئ وواثق وهذه نفس المشاعر التي ينقلها المدرب إلى اللاعبين وأنا متأكد أننا سنتأهل إلى كأس العالم وكنت هنا في المعسكر وأعتقدت أن الإصابة أقل خطورة لكني أدركت أنني سأحتاج لبضعة أيام أخرى للراحة”.

وتوالت الغيابات في صفوف بطل أوروبا بعد إصابة ماركو فيراتي وبعدها كيليني ولم يجر روبرتو مانشيني المدير الفني لإيطاليا أي إضافات أخرى للقائمة بعد غياب كيليني وذلك بعد أن اضطر لإستبدال النجم إيموبيلي بمهاجم ساسولو جيانلوكا سكاماكا ولكن شهد المعسكر عودة لاعب وسط إنتر ميلان نيكولو باريلا للتدريبات الجماعية بعد شفائه من إصابته العضلية.