adplus-dvertising

هل سيشارك “سون هيونج مين” مع منتخب بلاده في كأس العالم؟

كشفت تقارير صحفية أن النجم الكوري “سون هيونج مين” مهاجم نادي توتنهام هوتسبير طمأن الجماهير بأنه سيكون لائقًا بما يكفي للعب مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022.

وكان قائد منتخب كوريا الجنوبية محل شك بالنسبة للمشاركة في البطولة بعد أن أصيب بكسر في تجويف عينه اليسرى خلال فوز توتنهام الدرامي المتأخر على مارسيليا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم 1 نوفمبر الماضي، وخضع سون لعملية جراحية لإستقرار الإصابة يوم الجمعة الماضي وعلى الرغم من أنه غاب عن هزيمة توتنهام 2/1 أمام ليفربول في نهاية الأسبوع، إلا أنه أكد الآن أنه سيكون قادرًا على تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم.

ونشر سون عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام: “لن أفوت هذا من أجل العالم، لا أطيق الإنتظار لتمثيل بلدنا الجميل، أردت فقط أن أتوقف لحظة لأقول شكراً لكم جميعًا على رسائل الدعم التي تلقيتها خلال الأسبوع الماضي، لقد قرأت الكثير منها وأقدر حقًا لكم جميعًا، في وقت عصيب تلقيت الكثير من قوة منك!.. اللعب لبلدك في كأس العالم هو حلم العديد من الأطفال الذين يكبرون، تمامًا كما كان حلمي أيضًا”.

وكان أنطونيو كونتي مدرب توتنهام واثقًا من أن سون سيلحق بكأس العالم، حتى عندما أصيب اللاعب في البداية بالإحباط بعد الإصابة، وكان كونتي قد قال: “لقد أرسلت له رسالة بعد الجراحة وكان سوني يشعر بخيبة أمل حقيقية حقًا بسبب هذا الوضع، لكنني أتمنى أن يتعافى جيدًا ويلعب في كأس العالم، أنا واثق أنه يستطيع العودة بسرعة ولعب كأس العالم مع كوريا الجنوبية”.

وسيكون هذا الظهور الحادي عشر لمنتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم بعد موسم تصفيات مهيمن شهد خسارة واحدة فقط في 10 مباريات، وفاز بسبع مباريات، حيث أحتل المركز الثاني خلف منتخب إيران، وقد خاض سون بالفعل 104 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل 35 هدفًا، وستبدأ كوريا الجنوبية ضد أوروجواي يوم 24 نوفمبر تليها مباريات ضد غانا ثم البرتغال.

إقرأ أيضاً.. سكالوني يُعلق على إمكانية إعتزال “ميسي” دولياً بعد كأس العالم

P