adplus-dvertising

ميسي ما زال لا يصدق أنه فاز بكأس العالم

نشر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين ولاعب نادي باريس سان جيرمان على وسائل التواصل الاجتماعي رسالة عاطفية تكريمًا للفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

وقد صادف أمس الأربعاء 18 يناير مرور شهر على فوز الأرجنتين بكأس العالم في قطر واستخدم لاعبو “الألبيسيليستي” هذه اللحظة للتعبير عن مشاعرهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدون الذهاب إلى أبعد من ذلك، كانت واحدة من أكثر الرسائل المؤثرة هي رسالة ليو ميسي، الذي أراد أن يتذكر الحدث وأن يتطرق إلى الأرجنتينيين على حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام.

وقال ميسي:” شهر واحد منذ أجمل شيء في العالم وما زلت لا أصدق ذلك،  يا له من جنون جميل عشناه خلال تلك الفترة عندما انتهى بنا الأمر برفع الكأس الذي أردناه جميعًا، ومن الواضح أن أكون بطلاً يجعل كل شيء أفضل، لكن يا له من شهر جميل، الكثير من الذكريات الجميلة التي أحملها وأفتقدها. أفتقد زملائي في المنتخب، الروتين اليومي معهم  مثل الدردشة ، التدريب ، والأشياء الرائعه التي وصلنا إليها … “.

وأضاف ميسي: “كان من المدهش أن أرى عائلتي تستمتع بتجربة لا تُنسى كل يوم، وكان من المذهل الذهاب إلى المباريات ورؤية جنون الجماهير في المدرجات والعودة إلى الوطن، الحمد لله على كل هذا، تمامًا كما قلت ، كنت أعلم أنك ستمنحني إياه . ما لم أتخيله هو ما أعقب ذلك. وكان الأمر يستحق ذلك ، لأنني لم أكن أتخيل أبداً جنون الناس في الاحتفالات التي تلت ذلك”.

إقرأ أيضاً.. سكالوني: ميسي أفضل من مارادونا في التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P