محمد بركات يهاجم الحضري بعد رحيله عن المنتخب المصري الأولمبي

هاجم “محمد بركات” نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري “عصام الحضري” وذلك بعد رحيله عن منتخب مصر الأولمبي، والإنضمام إلي الجهاز الفني لمنتخب سوريا.

وقال بركات في تصريحاته: “تعيين عصام الحضري في منتخب سوريا مفاجأة بالنسبة لنا في اتحاد الكرة، الحضري اتصل أمس بخالد سرحان المترجم الخاص بالبرازيلي ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، وطلب مقابلة مع ميكالي، واتفق بالفعل على مقابلة ميكالي ومعاونيه”.

وأضاف محمد بركات: «عصام الحضري قال لميكالي إنه عنده عرضين مش عرض واحد ويريد يخوض تجربة جديدة وإنه أخذ قراره، بعد محادثات مع زوجته، ميكالي وجه له سؤالا، هل اتكلمت مع المسؤولين أو مع محمد بركات كمشرف على المنتخب، قاله ما أنا جايلك عشان تتكلم مع كابتن محمد بركات، عشان تنقل له رغبتي”.

وأكمل بركات: “الموضوع ده غريب جداً.. عصام الحضري رايح لميكالي يقوله كلملي بركات، في ظل عمق العلاقة بيني وبين عصام الحضري، مع إننا على طول بنتكلم، ما ترفع سماعة التليفون وكلمني، الموضوع غريب جدا، طلبت إني اقعد مع عصام الحضري لكن بكرة مش انهاردة عشان كنت مرتبط بمواعيد وفوجئت إن اليوم الاتحاد السوري أعلن بشكل رسمي عن تعيين الحضري”.

وفي النهاية قال بركات: “بعد رحيل عصام الحضري عمرها ما بتقف على حد، المنتخب الأولمبي لن يقف على رحيل الحضري ونملك بدائل بالجملة، هنبحث الأسماء المرشحة وهنعرضها على ميكالي وهو يختار خليفة عصام الحضري، اتحاد الكرة مستاء من طريقة رحيل عصام الحضري عن المنتخب الأولمبي”.

إقرأ أيضاً.. إتحاد الكرة المصري يعلن تجميد “الحضري” ومنعه من تدريب المنتخبات الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P