موقف كلوب من تدريب منتخب ألمانيا خلفا لمواطنه يواكيم لوف

صرح الالماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي موقفه من تدريب منتخب المانيا خلفا لمواطنه يواكيم لوف مدرب الفريق في الوقت الحالي وقالت التقارير الصحفية أن الاتحاد الالماني لكرة القدم يدرس فكرة تعيين كلوب مديرا فنيا للمنتخب الالماني خلفا لـ لوف الذي بات مهددا بالرحيل عن منصبه بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق أمام إسبانيا بـ 6 أهداف نظيفة في بطولة دوري الأمم الأوروبية وهي أكبر هزيمة في تاريخ المنتخب الألماني منذ 90 عاما.

وقال كلوب في تصريحاته: “تدريب منتخب المانيا؟ إنه شرف كبير لأي شخص أن يقود تدريب منتخب بلاده ولكني لست مهتما بتولى زمام الأمور في الوقت الحالي وربما في المستقبل سأكون مدربا لالمانيا أما الآن؟ فلا ليس لدي وقت ولدي عمل وهو بالمناسبة عمل شاق للغاية ولست متأكدا إذا كان قد سالني أحد ولكن في حال كانوا لا يعرفون فأنا لدي عمل في ليفربول”.

ويواصل يورجن كلوب قيادة ليفربول نحو تحقيق إنجازات تاريخية والتتويج بالالقاب المختلفة إذ نال لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2019/2020 للمرة الأولى منذ 30 عاما والثلاثية القارية دوري أبطال أوروبا / كأس السوبر الأوروبي / كأس العالم للأندية ويمتلك كلوب عقدا مع ليفربول يمتد حتى عام 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى