adplus-dvertising

ملخص مباريات اليوم الخامس من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم الخامس في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022.

سويسرا والكاميرون:

أفتتحت المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022 بفوز سويسرا على الكاميرون بنتيجة (1/0). ومن المفارقات أن الهدف الوحيد في المباراة سجله المهاجم السويسري بريل إمبولو ، المولود في ياوندي “الكاميرون، وحصد منتخب سويسرا أول 3 نقاط له بينما بقي منتخب الكاميرون في المركز الرابع.

أوروجواي وكوريا الجنوبية:

وفي المباراة الأولى للمجموعة الثامنة أنتهت مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية دون هز الشباك، على الرغم من وجود بعض أفضل المهاجمين في العالم، مثل إدينسون كافاني ولويس سواريز وهيونغ مين سون، فإن الكلمة الأخيرة لحراس المرمى كانت لنتنهي المباراة بالتعادل السلبي.

البرتغال وغانا:

وعن المباراة الثانية للمجموعة الثامنة فازت البرتغال على غانا بعد مباراة رائعة غنية بالأهداف، حيث تألق نجوم السيليساو الأوروبي، حيث هز كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس ورافائيل لياو الشباك، فيما حافظ النجوم السوداء على التشويق حتى النهاية بفضل أندريه أيو وعثمان بوكاري بتنتهي المباراة 3/2 لصالح البرتغال.

البرازيل وصربيا:

ومن أجل ظهورها الأول في نهائيات كأس العالم احتاجت البرازيل إلى نصف الوقت لإتخاذ مقياس لصربيا الصلبة، ولكن بعد الاستراحة أستفاق نجوم السامبا حيث جاء الهدف الأول عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 62،وفي الدقيقة 73 عاد ريتشارليسون وسجل الهدف الثاني له وللبرازيل بمقصية رائعة، وبهذا الفوز رفع منتخب البرازيل رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بنفس رصيد سويسرا.

تذكير لمباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022:

  • ويلز × إيران (المجموعة الثانية) – استاد (أحمد بن علي) 1:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • قطر × السنغال (المجموعة الأولي) – استاد (الثمامة) 4:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • هولندا × الإكوادور (المجموعة الأولي) استاد (خليفة الدولي) 7:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • إنجلترا × أمريكا (المجموعة الثانية) استاد (البيت) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022