مصر تتصدر المجموعة بثلاثية في توجو.. والمغرب يحقق إنتصار ثمين بهدفين بتصفيات إفريقيا

حقق المنتخب المصري فوزا غاليا على منتخب توجو بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما على استاد “كيجيه” في الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2022 وكان الفراعنة حققوا فوزا مهما وصعبا على نظيره التوجولى بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف سجله محمود الونش.

سجل ثلاثية منتخب مصر محمد مجدي قفشة في الدقيقة 18 ومحمد شريف في الدقيقة 32 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52 من عمر المباراة بينما جاء هدف توجو الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع عن طريق إليوم فيجي.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطنى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث ويقبع منتخب توجو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

المغرب يتغلب علي إفريقيا الوسطي بهدفين

حقق المنتخب المغربي فوزا هاما على نظيره إفريقيا الوسطى بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون” بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا حيث سجل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزى هدف التقدم لصالح “أسود الأطلسى” ثم أضاف يوسف العربي الثانى في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يواصل منتخب المغرب تربعه على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط يليه موريتانيا برصيد 5 نقاط ثم يأتي منتخب بوروندي برصيد 4 نقاط بينما توقف رصيد إفريقيا الوسطى عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.