مبابي:هدف فرنسا حصد المركز الأول.. وأحلم بمسيرة رونالدو

أجرى الدولي الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا محادثة عبر الفيديو مع رائد الفضاء الفرنسي “توماس بيسكيه” خلال تواجده في محطة فضائية.

وقال مبابي في تصريحاته عن مجموعة فرنسا باليورو: “لقد لعبت عدة مرات ضد مانويل نوير لذا أنا أعرفه جيدًا ولكن بالطبع سأنظر إليه مرة أخرى مسبقًا وسأقوم بتحليل كل شيء لأرى ما يحبه بشكل خاص وما لا يحبه منتخب ألمانيا ملئ بالعديد من اللاعبين الشباب الطموحين للغاية ولديهم مواهب رائعة وهناك لاعبون عائدون رائعون مثل توماس مولر”.

وأضاف مبابي عن رونالدو: “أنا لست جيدًا مثله بعد لقد صنع التاريخ خلال السنوات الماضية وأنا ألعب منذ 5 سنوات فقط أنا لست في مكان يسمح لي بالمقارنة معه وعندما كنت طفلًا كنت أحلم بمسيرة مثل تلك الخاصة برونالدو فعندما يلعب يجعل الجميع سعيدًا، لقد قام بذلك لمدة 15 عامًا”.

وتابع مبابي: “في كرة القدم وكافة المجالات الآن أنت يتعين عليك فعل الكثير من العمل وتقديم الكثير من التضحيات والحظ في العثور على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب وفي بعض الأحيان.. حتى العمل الجاد لا تتحقق الأحلام التي يسعى المرء لتحقيقها هناك أشخاص بذلوا الكثير من الجهد من أجل أحلامهم وللآسف لم يحققوه”.