adplus-dvertising

مارتينيز: نحن جاهزون.. وهذا موقف لوكاكو من المشاركة أمام كندا

تحدث المدرب الإسباني “روبيرتو مارتينيز” المدير الفني لمنتخب بلجيكا خلال مؤتمره الصجفي مواجهة منتخب كندا، وعن موقف روميلو لوكاكو من اللحاق بمباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

قال مارتينيز خلال مؤتمره الصحفي:”لدينا احترام كبير تجاه منتخب كندا، فهو منتخب حقق الكثير وقد تأهل من تصفيات الكونكاكاف من المركز الأول متفوقا على منتخبي المكسيك وأمريكا، هذا يعني أنه منتخب صلب، وهو منتخب قوي يمثل بلاده ويلعب بروح جماعية ولديه ديناميكية كبيرة وروح تنافسية عالية، منتخب يعرف جيدا مكامن قوته ويعشق لعب الكرة ولكن نحن جاهزون”.

وأضاف مارتينيز: ” روميلو لوكاكو لن يتواجد معنا أمام كندا في أول مباريات كأس العالم مازال يعاني من الإصابة، وهناك شكوك حول لحاق روميلو لوكاكو بأي مباراة مع منتخب بلجيكا في دور المجموعات من كأس العالم، إذا اتبعت شعور اللاعب فقد يشارك في المباراة الثانية، لكننا لن نسير إلا على الفحوصات الطبية والتي تجعل فرصته الوحيدة هي المشاركة في ثالث المباريات”.

وأكمل مارتينيز : “لدينا شعور بأن المباراة الأخيرة ضد منتخب مصر أعطتنا فكرة عما ينتظرنا في المباريات الدولية القادمة في كأس العالم، وأحيانا يكون من الجيد أن نعمل على بعض الأمور التي تنقصنا وينبغي أن نكون جاهزين لردود الفعل المناسبة على أرض الملعب، طبعا المباراة الأولى مهمة للغاية من أجل مشوارنا في البطولة”:

إقرأ أيضاً.. فرجاني ساسي يعلق علي تعادل تونس أمام الدنمارك بكأس العالم

P