adplus-dvertising

لويس إنريكي: ميسي أو سواريز يجب أن يفوزا بكأس العالم

قال المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا إنه إذا لم يتمكن فريقه من الفوز بكأس العالم في قطر، فإنه يود أن يرى النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” أو الأوروجواني “لويس سواريز” يتوجان بكأس العالم.

وأكد لويس إنريكي الذي درب ميسي وسواريز من قبل مع برشلونة في الفترة من 2014 إلى 2017، إن المهاجمين يستحقون الاعتزال بلقب عالمي وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية : “إذا لم نفز بها أود أن يكون منتخب الأرجنتين، وسيكون من الظلم للغاية أن يعتزل لاعب في مكانة ميسي بدون كأس العالم، وكذلك أوروجواي مع لويس سواريز”.

ويثق إنريكي في أن فريقه سيحظى ببطولة ناجحة على الرغم من قلة الخبرة من لاعبي أسبانيا وقال إن فريقه الذي خاض القرعة في المجموعة الخامسة مع ألمانيا وكوستاريكا واليابان لا يخشى أحداً، حيث قال: “أنا لست قلقاً بشأن الشباب، لقد تطورت كرة القدم وأصبح اللاعبون الشباب يتمتعون بحماس كبير واللاعبون المخضرمون يقودون المجموعة واللاعبون الشباب سمحوا لأنفسهم بقيادة أنفسهم”.

وأضاف إنريكي: “هدفنا هو إحتلال صدارة المجموعة، ونحن نعلم بالفعل من سنواجهه في دور الـ16 وسنلعب مع مجموعة البرازيل في الدور قبل النهائي، لكن من قال أننا كنا خائفين؟.. آمل أن تكون إسبانيا هي المفاجأة، على الرغم من أنها لن تكون مفاجأة بالنسبة لي”، وستبدأ إسبانيا مشوارها في المونديال يوم الأربعاء 23 نوفمبر القادم ضد كوستاريكا.

إقرأ أيضاً.. قرارات التسلل ستكون أسرع وأكثر دقة في كأس العالم قطر 2022

P