adplus-dvertising

لويس أنريكي: أنا أفضل مدرب على وجه الأرض

يشعر المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا بالثقة حول قدرته على قيادة إسبانيا للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في بطولة هذا العام في قطر بعد 12 عامًا من فوزها الأول.

بعد الإعلان عن تشكيلته المؤلفة من 26 لاعباً في كأس العالم اليوم الجمعة قال مدرب برشلونة السابق إنه لم تكن لديه أي شكوك حول ما إذا كان هو أفضل مدرب في هذا المنصب حيث قال: “كيف يمكنني أن أشك في نفسي؟.. أنا أفضل مدرب على وجه الأرض”.

وأضاف إنريكي: “إذا اضطررت لإقناع لاعبي فريقي ، يجب أن أقنع نفسي … لا يوجد مدرب أفضل مني. أعلم أن هذا ليس صحيحًا ، لكنني أؤمن بهذا، عندما يقرر المرء أن يأتي إلى المنتخب الوطني، بعيداً عن الطموح، كان لدينا هدف واضح وهو العودة للمنافسة على ألقاب البطولات الكبرى”.

وأكمل إنريكي: “على المستوى الشخصي ، أنا مسرور وملئ بالحيوية، وأتذكر مدربي عندما كنت لاعبا اعتقدت أنه يجب تجاهل المدرب ، وأنه يجب أن يناديني للانضمام إلى الفريق ويتركني وشأني. أرى الأمر بشكل مختلف الآن”، وتستأنف إسبانيا التدريبات يوم الاثنين القادم وستسافر في اليوم التالي إلى عمان ، حيث ستواجه الأردن في مباراة ودية قبل مباراتها الافتتاحية لكأس العالم ضد كوستاريكا في 23 نوفمبر، كما سيواجهون ألمانيا واليابان في نفس المجموعة.

إقرأ أيضاً.. قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية