adplus-dvertising

لوريس يعلق على أزمة مبابي وجيرو مع منتخب فرنسا قبل يورو 2020

علق الحارس “هوجو لوريس” قائد منتخب فرنسا على الأسئلة حول المشادات بين كيليان مبابي وأوليفيه جيرو في معسكر المنتخب الفرنسي قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2020.

وقال لوريس في تصريحاته :”كان هناك نقاش قصير بين مبابي وجيرو ولكن ذلك طبيعي لم يكن هناك ما هو غير اعتيادي وكان هناك اختلاف في وجهات النظر في غرفة تبادل الملابس وذلك يمكن أن يحدث لقد شعر مبابي بأنه في حاجة للتحدث ولكن الآن حان الوقت للعب كرة القدم حان الوقت للملعب وللمنافسة وللتركيز في تمثيل فرنسا”.

وأضاف لوريس: “نحن لدينا عدد من اللاعبين الرائعين لسنوات طويلة ظلوا في مستوى رائع خاصة بنزيما وجريزمان لأن مبابي لا يزال شابًا ولكن ما يحققه استثنائيًا أيضًا وكان علي مبابي أن يقول شيئاً ولكن ذلك شيء قاله في الماضي نحن مركزون الآن على أول مباراة لنا في المسابقة”.

كما أوضح ديشامب مدرب منتخب فرنسا عن هذا السياق: “لقد تحدثت معهما بنفس الطريقة التي اتحدث بها للاعبين أخرين وعندما أشعر بأنني ينبغي علي القيام بذلك لأسباب معينة أقوم بذلك والحوار هو جزء من الإدارة لكن الاستماع أيضا شيء جيد إنهم يتنافسون وينبغي إيجاد التوازن ونحتاج إلى مساحة تتسع لجميع من في الفريق”.