adplus-dvertising

كريستيانو رونالدو سعيد بالجيل الجديد من لاعبي البرتغال

تحدث النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن الجيل الجديد لمنتخب بلاده البرتغال، وقد لعب الدون أربعة مرات في كأس العالم وعلى وشك الوصول إلى المرة الخامسة هذا الشهر في قطر، وستلعب البرتغال مباراتها الافتتاحية في دور المجموعات لكأس العالم ضد غانا يوم 24 نوفمبر كما أن أوروجواي وكوريا الجنوبية في نفس مجموعتهم.

وقال رونالدو لوكالة “Associated Press”: “الفريق الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم هو مزيج رائع من اللاعبين ذوي الخبرة والنجوم الصاعدين، وآمل أن نظهر للعالم ما يمكن لهذا الفريق البرتغالي أن يحققه على أعلى مستوى في اللعبة العالمية، وكان هناك دائمًا وسيظل هناك دائمًا نجوم صاعدون في المستوى الأعلى”. “ليس لدي أدنى شك في أن كأس العالم ستكشف النقاب عن الجيل القادم من المواهب المستعدين لتغيير اللعبة”.

وهذه المرة سيدخل رونالدو كأس العالم وهو يشارك مع مجموعة موهوبة من اللاعبين من بينهم برناردو سيلفا وبرونو فرنانديز وجواو فيليكس ورافائيل لياو، وقال رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا في تعليقات عبر البريد الإلكتروني: “لقد شعرت بسعادة غامرة لرؤية هذا الجيل من اللاعبين يزدهر، ومن الصعب مقارنة جيل بآخر، وكل من كان يلعب للبرتغال سواء في الماضي أو اليوم تغلب على الكثير للتنافس على المستوى الأعلى”.

وجاءت أفضل نتيجة للبرتغال في البطولة مع رونالدو في عام 2006 في ألمانيا، عندما وصل الفريق إلى نصف النهائي، ولكن لم تنجح البرتغال في تجاوز دور الـ16 في مونديال روسيا 2018، وأضاف رونالدو: “بالطبع نحن هناك للفوز وأعتقد أن لدينا منتخب قوي سيقوم بذلك، ولكن بعد ذلك هناك عدد من المنتخبات الكبرى التي تتمتع بموهبة عالمية، لذلك علينا أن نحافظ على تركيزنا، ونبقى متواضعين، ونخرج إلى هناك ونظهر ما يمكننا القيام به”.

إقرأ أيضاً.. رانجينك يعلق على تصريحات “كريستيانو رونالدو” ضده

P