تقديم مباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستضيف استاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب مالاوي والتي ستقام مساء الجمعة 24 مارس 2023، في الجولة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب مصر المباراة بعدما قدم بداية متواضعة للغاية خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية فعلى الرغم من الفوز على غينيا بهدف دون رد، تكبدت مصر هزيمة ثقيلة من إثيوبيا بهدفين نظيفين كانت سببًا في إقالة المدرب إيهاب جلال، ويدخل منتخب الفراعنة لقائه الثالث وهو يرغب في الثلاث نقاط كاملة.

ويعتبر جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى الأمم الإفريقية واحدًا من أكثر الجداول المشتعلة في هذا الدور، بسبب تساوي المنتخبات الأربعة المتواجدة بهذه المجموعة في عدد النقاط وهو 3 نقاط بعد أن حقق كل منتخب منهما الفوز في لقاء وخسر الآخر.

وسوف تختلف الأمور إذا فاز المنتخب المصري علي مالاوي في القاهرة حيث سيعود للصراع علي المقدمة في المجموعة والابتعاد عن أي حسابات قد تؤدي لغياب وصيف أفريقيا عن النسخة المقبلة من المسابقة، ويدرك مالاوي صعوبة هذه المباراة كونها خارج أرضة ولكن سيقوم بالاستعداد القوي للمواجهة.

متى ستقام مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر ومالاوي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر ومالاوي على قناة (beIN Sports 4 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع جدول ترتيب منتخبات تصفيات كأس امم افريقيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P