adplus-dvertising

البرازيلي رونالدو يعترف بأنه لا يريد أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022

أعترف الأسطورة البرازيلية “رونالدو نازاريو” بأن ليونيل ميسي يستحق الفوز بكأس العالم، لكنه أوضح أنه لن يدعم الأرجنتيني للفوز بالبطولة بسبب المنافسة الشديدة بين الأرجنتين والبرازيل.

يأمل ليونيل ميسي في تحقيق النجاح أخيرًا عندما يسافر إلى قطر الشهر المقبل لتمثيل الأرجنتين فيما قد يكون آخر ظهور له في كأس العالم، كما أنه تلقي دعمًا جادًا للذهاب وصنع التاريخ في البطولة، ويرى الكثيرون أن الأرجنتيني يستحق الفوز بكأس العالم قبل تعليق حذائه.

وعندما سُئل مهاجم البرازيل السابق رونالدو نازاريو عما إذا كان يرغب في فوز ميسي بكأس العالم إذا لم تفعل البرازيل قال رونالدو لصحيفة الجارديان في مقابلة حصرية: “التنافس بين البرازيل والأرجنتين كبير للغاية، لقد خضنا معارك رائعة بكل احترام وهذا أجمل شيء في كرة القدم. لكن فوز الأرجنتين بكأس العالم لا أتمني ذلك “.

وأضاف رونالدو نازاريو عندما تم سؤاله هل ميسي يستحق الفوز بكأس العالم؟ بالطبع، هو يفعل ذلك لكن ليس بدعمي، أنا أحبه وسيتفهم ذلك لأنني متأكد من أنه سيشعر بنفس الطريقة تمامًا، عندما تفوز هناك احترام أيضًا مثل دييغو مارادونا، الذي يحظى باحترام كبير في البرازيل”، وستنطلق منافسات كأس العالم في قطر يوم الأحد 20 نوفمبر على استاد “البيت” عندما يلتقي الممنتخب القطري أمام الإكوادور في المجموعة الأولى، وتستمر البطولة حتى 18 ديسمبر عندما تقام المباراة النهائية على استاد “لوسيل” في الدوحة.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022

P