adplus-dvertising

رونالدو: نيمار يحمل مفتاح آمال البرازيل في كأس العالم

يعتقد أسطورة كرة القدم البرازيلية “رونالدو نازاريو دي ليما” أن منتخب البرازيل لديه فرصة كبيرة للفوز بكأس العالم إذا كان نيمار يملك التركيز والجاهزية البدنية 100%.

وقد حث رونالدو نجم كرة القدم البرازيلي، مواطنه نيمار على الاستمرار في التركيز بشكل كامل قبل نهائيات كأس العالم هذا العام ، معتقدًا أن مهاجم باريس سان جيرمان يحمل مفتاح ثروات الفريق في قطر، وكان قد عانى نيمار من الإصابات ومستوى غير ثابت منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان من برشلونة، مما دفع الكثيرين للاعتقاد بأنه لن يحقق إمكانياته المهنية.

وقال رونالدو خلال حدث في ساو باولو: “البرازيل ستكون دائماً المرشحة بغض النظر عن المنافسة التي يلعبونها، كأس العالم لن تكون مختلفة، إذا كان نيمار يتمتع بنسبة 100% بدنياً وذهنياً، نيمار يحمل مفتاح آمال البرازيل في كأس العالم، وستكون لدينا فرصة كبيرة في استعادة الكأس، لهذا السبب نأمل أن يكون نيمار في أفضل حالاته ويجلب السعادة للشعب البرازيلي”.

وكان رونالدو هو بطل مشوار البرازيل في نهائيات كأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية برصيد 8 أهداف، من بينها هدفان في المباراة النهائية ضد ألمانيا، وكان أيضًا أحد أعضاء منتخب البرازيل الذي فاز بكأس العالم 1994 بالولايات المتحدة، وفي الجانب الآخر نيمار قد أحرز 74 هدفًا في 119 مباراة دولية مع البرازيل، ولكن لم ينجح أبدًا في اجتياز ربع نهائي المونديال.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس يوضح الفرق بين فريق تيتي البرازيلي وريال مدريد بقيادة أنشيلوتي